جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



بعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات بسبب تداعيات جائحة كورونا,احتفت جمعية فاعل خير يوم أمس السبت بإحياء أمسية رمضانية بمسرح دار الثقافة بشعار "بني ملال تتنفس عبق الموسيقى الروحية "،وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية التي تسهر عليها جمعية فاعل خير في دورتها العاشرة .



الساكنة الملالية كانت على موعد مع فن السماع والمديح ،أمسية طربية تغنت بأشعار العشق الإلهي والمحبة لأشرف الخلق لسيدنا محمد عليه أفضل الصلوات . فقد تلألأ بريق مدينة بني ملال بشذى الألحان الروحية والروحانية بمشاركة كل من مجموعة شدى القادمة من مدينة الدار البيضاء التي أبدعت وأمتعت ذوق الجمهور الحاضر .بينما أبهرت مجموعة روح للمديح و السماع ببني ملال كعادتها جمهورها الوفي بأداء متميز وبإيقاعات متنوعة بين الطرب و"تامغريبت" . 

 


وقد ارتأت جمعية فاعل خير في هذه السهرة الرمضانية ،اهتماما وإيمانا منها بطاقات مدينة بني ملال تكريم أحد الوجوه البارزة في المجال الفني على المستوى الوطني وهو الممثل المتألق عبد اللطيف شوقي.

كما تضرب الجمعية لعشاق الفن الأصيل موعدا ٱخر للطرب ،وذلك يوم السبت المقبل بمشاركة كل من فرقة الأنس للمديح و السماع ببني ملال و فرقة بنات جوهرة من خريبكة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال