جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تتويج أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة في النسخة الثالثة من البرنامج التربوي "Inwi Challenge"

تتويج أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة في النسخة الثالثة من البرنامج التربوي "Inwi Challenge"

حجم الخط

 



أشرف السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بحضور السيد الرئيس المدير العام لمجموعة WANA CORPORATE، يوم الأربعاء 21 يونيو 2023، بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية بالرباط على تتويج الفرق الفائزة في النسخة الثالثة من المسابقة النهائية الوطنية "Inwi Challenge"، والتي كان موضوعها حول الترشح المشترك للمغرب مع إسبانيا والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030.

حيث تمكن فريق مدرسة أولاد ازمام من المديرية الإقليمية للفقيه بن صالح وممثل جهة بني ملال – خنيفرة في فئة التعليم الابتدائي، من الفوز بالجائزة الأولى لهذه الفئة.

وقد مثلت الجهة في فئة التعليم الثانوي الإعدادي بثانوية أدوز الإعدادية من المديرية الإقليمية لبني ملال،  وبثانوية الزرقطوني التأهيلية من المديرية الإقليمية لأزيلال في فئة الثانوي التأهيلي.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي في إطار الانفتاح على توظيف مبدأ التعلم عن طريق اللعب، لإثراء معارف المتعلمين والمتعلمات وتطوير قدراتهم الإبداعية، وقدرتهم على التحليل والاندماج في العمل الجماعي والتعاوني وذلك باستعمال مبادئ البرمجة المعلوماتية، عبر تنظيم ورشات تربوية – ترفيهية مرتكزة على النسخة التعليمية للعبة Minecraft.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال