جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




قال مدرب المنتخب الوطني النسوي رينالد بيدروس ، يوم أمس الأحد ، إن الفوز الأول للمغرب في منافسات كأس العالم للسيدات 2023 يشكل مبعث فخر لجميع مكونات المنتخب الوطني.


وقال بيدروس، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكوري الجنوبي (1-0) ، "نهدي هذا الفوز الأول، الذي يصادف احتفاء المغاربة بعيد العرش المجيد ، لصاحب الجلالة الملك محمد السادس" ، مشيرا إلى أن هذا الفوز يعد مبعث فخر لمكونات كرة القدم الوطنية ، كما يؤكد العمل الجبار الذي قامت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع.


وأشار المدرب الوطني إلى أن المجموعة الوطنية ، التي تتوفر على لاعبات موهوبات ويتمتعن بقدرات تقنية كبيرة، تمكنت من تجاهل نتيجة المباراة الأولى ضد ألمانيا وتحقيق الأهم" ، معتبرا أن تركيبته البشرية كانت عازمة على تحقيق الفوز في مباراتها أمام كوريا الجنوبية.


وتابع "بعد الهزيمة أمام منتخب ألمانيا ، انصب تفكير اللاعبات على العمل بروح المجموعة والتركيز الجيد الشيء الذي أثمر هذه النتيجة الإيجابية أمام خصم قوي" ، مضيفا أن فوز الفريق المغربي جاء نتيجة الاستعدادات المكثفة ، فضلا عن الحالة الذهنية الرائعة للاعبات اللواتي خضن المباراة بالعزيمة والشجاعة، وبالتالي الانطلاق من جديد في كأس العالم.


 واستطرد قائلا "لقد نجحنا في وضع الفريق الخصم في مأزق. بدأنا المباراة بشكل جيد وأن الفعالية والروح القتالية مكنت اللاعبات من الدخول في اللقاء بطريقة جيدة".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال