جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



في خطوة علمية ملهمة، احتضنت كلية الآداب و العلوم الإنسانية بني ملال، أمس الخميس لقاءً مفتوحاً حول العمل الاجتماعي و التنمية البشرية،  من تنظيم مسار التميز العمل الإجتماعي، وجمع هذا اللقاء مجموعة من أهرام السوسيولوجيا المغربية؛ د. عبد الغني منديب، أستاذ علم الاجتماع بكلية الاداب و العلوم الإنسانية بالرباط، و د. محمد الويز، أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب و العلوم الإجتماعية بمراكش, تحت إشراف وتأطير ذة. عزيزة خرازي. أستاذة علم الاجتماع و منسقة مسار التميز العمل الإجتماعي، و الأستاذ زهير باحمو.

و قد جاء هذا اللقاء لتسليط الضوء على أهمية العمل الإجتماعي في تحقيق التنمية البشرية، و تبيان كيف يمكن للمؤسسات و الفرد الملتزم المساهمة في تحسين جودة الحياة و تطوير المجتمع.

كما تم التطرق إلى مجموعة من القضايا المتعلقة بالتحديات التي تواجه العمل الإجتماعي و السبل الفعّالة للتغلب عليها.

إن نتائج هذا اللقاء ليست مجرد أفكار نظرية، بل هي مخرجات ملموسة تهدف إلى تحفيز العمل الاجتماعي وتوجيهه نحو تحقيق أثر إيجابي عن طريق خلق مساحة للابتكار وتبادل الأفكار الإيجابية التي يمكن أن تلهم افكار  جديدة وفعّالة في مجال العمل الإجتماعي. 

و تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء عرف نجاحا مبهراً بحضور أزيد من 150 طالبا من مختلف الشعب وفاعلين معنيين، ساهموا في إغناء النقاش البناء وتبادل الأفكار والمخرجات، وقد تم تحقيق هذا النجاح بفضل تظافر جهود السادة الأساتذة ولجنة التنظيم المتكونة من طلبة مسلك التميز للعمل الاجتماعي.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال