جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


 يحل المغرب كضيف شرف على المعرض الدولي للبناء (كونسترومات)، الذي سيقام خلال الفترة ما بين 21 و23 ماي المقبل بمركز المعارض غران فيا ببرشلونة، حسبما أعلن المنظمون اليوم الاثنين.

وأشار المنظمون في بلاغ إلى أن المغرب سيشارك في "كونسترومات" بحضور "استثنائي" للشركات العارضة، التي ستقدم مختلف الاتصالات خلال المؤتمر وبرنامج أنشطة مهنية يهدف إلى تعزيز الأعمال التجارية بين المغرب وإسبانيا

ويضيف المصدر ذاته أن هذه المشاركة تندرج، كذلك، في سياق التنظيم المشترك لكأس العالم 2030 من قبل المغرب وإسبانيا والبرتغال، والذي سيتم تجسيده من خلال استثمارات كبرى مخصصة لبناء وتحديث الملاعب، فضلا عن استثمارات مهمة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للنقل والفنادق والاتصالات.

ونقل البلاغ عن رئيس المعرض، كزافييه فيلاجوانا، قوله "لقد اخترنا المغرب كبلد ضيف بفضل العلاقات الوثيقة بين أسواقنا في قطاع البناء. في كونسترومات، سيتمكن المشاركون المغاربة من التعرف على أحدث الاتجاهات، وإقامة اتصالات مع الشركات والمهنيين في قطاع البلدين واستكشاف الفرص التجارية".

ومن أجل المساهمة في فتح أسواق جديدة وفرص عمل دولية للمشاركين في المعرض، يستضيف معرض "كونسترومات" أيضا الشركات والمهنيين من فرنسا والبرتغال وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

وفي نسخته الثالثة والعشرين، سيواصل هذا الحدث تسليط الضوء على الاستدامة. سيتم إنشاء منطقة عرض كبيرة ستزيد بنسبة 50 بالمائة لتصل إلى 10000 متر مربع، وتنظيم مؤتمر يناقش مواضيع تعزز الاستدامة من خلال ثلاثة مجالات هي أنظمة البناء الصناعية، وإزالة الكربون والاقتصاد الدائري، والتقنيات الرقمية.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال