جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

 


أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة يوم الخميس 07 فبراير الجاري على تدشين المستشفى الخاص الفرابي الذي يعد اول مستشفى خاص بجهة بني ملال يضم ضمن تخصصاته الطب النووي.

و تبلغ الكلفة الاستثمارية لهذه المؤسسة الصحة ازيد من 300 مليون بطاقة استيعابية 111 سريرا ، و يؤمن 150 منصب شغل تتوزغ بين الأطر الطبية و الشبه الطبية و الإدارية و التقنيين .



و يضم المستشفى الخاص الفرابي الذي يعد لبنة أساسية في القطاع الصحي بالجهة الذي يتوفر على احدث التجهيزات الطبية المتطورة ازيد من 24 تخصصا طبيا و جراحيا، بينها  طب المستعجلات و طب الإنعاش و  انعاش الخدج و حديثي الولادة ، الإنعاش الجراحي و الطبي، جراحة القلب و الشرايين و القسطرة ، جراحة الاورام السرطانية ، جراحة الذماغ و الاعصاب ،طب وجراحة العيون ، جراحة التجميل ،طب النساء و التوليد، طب الأطفال كما يضم مختبرا للتحاليل الطبية لتسهيل الاستشفاء للمرضى .



و يعتبر المستشفى الخاص الفرابي المؤسسة الصحية الوحيدة بجهة بني ملال خنيفرة التي تتوفر على مركز للطب النووي الذي سيساهم بشكل كبير في التكفل بمرضى السرطان و علاجهم كما يتوفر على مصلحة للعلاج بالاشعة للأورام السرطانية.



و سيمكن المستشفى الخاص الفرابي بفضل اطره الطبية و موارده البشرية و تجهيزاته الطبية المتطورة من التخفيف على المرضى و اسرهم عناء التنقل للبحث عن العلاج او الاستشفاء خارج جهة بن ملال خنيفرة .








.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال