جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



صادق المجلس الجماعي لأيت أوقبلي على قبول هبة لبناء كل من المدرسة الجماعاتية و مقر جديد للجماعة، وتقييم برنامج عمل مع برمجة الفائض الحقيقي لجماعة أيت أوقبلي برسم سنة 2023.



انعقدت دورة مجلس جماعة أيت أوقبلي صبيحة يوم الثلاثاء 06 فبراير 2024  برئاسة رئيس المجلس، بحضور أعضاء المجلس و ممثل السلطة المحلية وجميع الموظفين.


استهلت الجلسة بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس السيد جمال أهنين، الذي رحب في معرض كلمته بالحضور و شكرهم على تلبية الدعوة، و تقدم بتقديم تقرير إخباري حول الأنشطة التي قامت بها رئاسة المجلس بين الدورتين حيث تضمنت أنشطة مكثفة.



هذا و ناقش أعضاء المجلس الجماعي الملتمس المقدم للمكتب الوطني للماء و الكهرباء –قطاع الماء- من أجل تدبير و تسيير الماء الصالح للشرب، ثم بعد ذلك تم دراسة وضعية الماء الصالح للشرب بمركز الجماعة و الدواوير التابعة لها، وتم التصويت عليها بالإجماع.

بعد ذلك تلت رئيسة لجنة الميزانية و البرمجة تقريريها، لتتم مناقشة البرمجة المقترحة حيث تم التصويت عليها بالإجماع. برمجة اقتناء مصابيح الانارة العمومية، اقتناء مضخات الماء الصالح للشرب، اقتناء عقار لتوسيع مدخل السوق الاسبوعي، اقتناء سيارة المصلحة التقنية للجماعة.

بعد ذلك وافق المجلس على قبول هذه الهبات من أجل بناء المدرسة الجماعاتية 9000 متر مربع و مقر جديد لجماعة أيت أوقبلي 160 متر مربع.

من جانبه أكد المواطنون أن الجماعة عرفت تقدما في عهد المجلس الحالي و أن المجلس بدأ في تنزيل برنامجه التنموي. وبعد ذلك رفعت الدورة و تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقط بحضور جميع الأعضاء في جو أخوي لتأهيل جماعة ايت اوقبلي. 


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال