جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالنيابة ببني ملال على إعطاء انطلاقة دورة تكوينية لفائدة الأطر التربوية العاملة بالمؤسسات الابتدائية المنخرطة في توسيع مشروع "مؤسسات الريادة"، برسم الموسم الدراسي 2026-2027.


وتأتي هذه الدورة في إطار تنزيل مقتضيات خارطة الطريق 2022-2026، لاسيما المشروع الثاني المتعلق بتوسيع مؤسسات الريادة، ويؤطرها مفتشات ومفتشو التعليم الابتدائي.


وتهدف الدورة إلى تعزيز كفايات الأستاذات والأساتذة في مجالات الدعم البيداغوجي، وتطوير الوسائل التعليمية، وتحسين الممارسات الصفية، بما يواكب توسيع المشروع على مستوى المؤسسات التعليمية الابتدائية بالإقليم.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال