شارك رئيس مجلس جهة بني ملال-خنيفرة، عادل البراكات، في أشغال افتتاح الدورة الثامنة للمؤتمر العالمي لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة المنعقدة بمدينة طنجة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، تحت شعار: "جيل جديد من المرافق العمومية المحلية الشاملة".
وعرفت الجلسة الافتتاحية حضور مسؤولين حكوميين ومنتخبين وخبراء وممثلين عن مدن وجهات من مختلف دول العالم، حيث تم التطرق إلى قضايا مرتبطة بالحكامة الترابية وتطوير الخدمات العمومية المحلية ومواكبة التحولات الرقمية والتحديات التنموية.
ويعد المؤتمر العالمي لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة من التظاهرات الدولية التي تجمع مسؤولين وممثلين عن الجماعات الترابية من مختلف القارات لمناقشة قضايا التنمية الترابية والتعاون اللامركزي وتبادل التجارب والخبرات في مجال الحكامة المحلية.
%20(1).png)
