جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية من 500 إلى 600 درهم.. زيادة مرتقبة في الحد الأدنى للدعم الاجتماعي المباشر

من 500 إلى 600 درهم.. زيادة مرتقبة في الحد الأدنى للدعم الاجتماعي المباشر

حجم الخط




صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم رقم 2.26.838 يقضي بتغيير المرسوم رقم 2.23.1067 الصادر في جمادى الأولى 1445 (فاتح دجنبر 2023) المتعلق بتطبيق القانون رقم 58.23 المتعلق بنظام الدعم الاجتماعي المباشر.

وأوضح وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، سمير بلفقيه، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن مشروع هذا المرسوم يهدف إلى الرفع من مبلغ الإعانة الجزافية، حيث سينتقل الحد الأدنى للدعم من 500 درهم إلى 600 درهم ابتداء من فاتح يناير 2027، على أن تتم برمجة الزيادات الأخرى خلال السنوات الموالية، في أفق بلوغ ألف درهم سنة 2031.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال