جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



قضت الغرفة الجنحية بابتدائية عين السبع بالدار البيضاء مؤخرا  بالحبس اربع سنوات في حق مشعودة قامت بتدنيس مصاحف من القرآن الكريم بحي ليساسفة قبل شهرين حيث اثارت هذه القضية اهتمام الراي العام الوطني الذي استنكر هذه الاعمال المشينة  و كانت  جلسة الحكم قد عرفت حضورا كبيرا من ساكنة الحي الحسني التي تتبعت ملف المتهمة المسماة “غ.أ” كما قضت ذات الهيئة بتغريمها 500 درهم .
هذا و تم  اعتقال السيدة الأربعينية من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني في حالة تلبس بتدنيس مصحف بمسجد أبي شعيب الدكالي بليساسفة ومحاولة تسليمه للإمام.
وهمت عملية التدنيس التي طالت المصاحف الشريفة خمسة مساجد، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الساكنة، واستدعى تدخلا أمنيا كبيرا للوصول إلى المشتبه في قيامه بهذا العمل الشنيع.
واعترفت المشعوذة خلال التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية بأن قيامها بهذا العمل باستعمال دم الحيض في تدنيس المصاحف راجع بالأساس إلى رغبتها في الحصول على أطفال، بحكم أنها عاقر.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أكدت أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء عاينت حالات لتدنيس المصاحف بخمسة مساجد في دائرة نفوذ منطقة أمن الحي الحسني، وهو ما استدعى تكثيف الأبحاث والتحريات الأمنية، وتنسيق الجهود مع القائمين على المساجد، ما أسفر عن ضبط المشتبه فيها متلبسة بتدنيس مصحف شريف ومحاولة تسليمه لإمام.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال