جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


تحت تاثير التساقطات الثلجية لاول امس التي عزلت مجموعة من المناطق باقليم ازيلال و صعبت كل التدخلات الطبية لانقاذ سيدة بدوار تلغومت بالجماعة الترابية واولى باقليم ازيلال المحاصرة بالثلوج و التي كانت تعاني من مضاعفات ناتجة عن عمليتين جراحتين على مستوى المثانة تم يوم امس الجمعة تدخل طبي بواسطة مروحية بتنسيق بين المندوبية الاقليمية للصحة بازيلال و السلطات المحلية و المصلحة الاستعجالية " سامو" بمراكش لنقل هذه الاخيرة من دوار تلغموت بجماعة واولى الى المستشفى الاقليمي لازيلال .
هذا وأوضح بلاغ لوزارة الصحة أن هذه المرأة التي تبلغ من العمر 56 سنة كانت تشكو من مضاعفات إثر إخضاعها مؤخرا لعمليتين جراحيتين على مستوى الجهاز البولي (المتانة) مع نزيف حاد، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.
وأضاف البلاغ، أنه بعد معاينة السيدة من طرف طاقم طبي وتمريضي وتقديم الإسعافات الأولية لها، تم نقلها على وجه الاستعجال رفقة طاقم طبي، إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال على متن المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة ، حيث خضعت للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

و يذكر ، أن جهة بني ملال خنيفرة خاصة اقاليم بني ملالر و ازيلال و خنيفرة عرفت في خلال اليومين الاخيرين تساقطات ثلجية مهمة مرفوقة بانخفاض كبير في درجات الحرارة ادت الى عزل مجموعة من المناطق و انقطاع عدد من المحاور الطرقية .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال