جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية عاجل : مصرع سائق سيارة اجرة صغيرة في حادثة سير قرب مدخل دوار الحربولية ببني ملال

عاجل : مصرع سائق سيارة اجرة صغيرة في حادثة سير قرب مدخل دوار الحربولية ببني ملال

حجم الخط


محمد عجائب
لقي سائق سيارة اجرة صغيرة رقم 30  في حادثة سير وقعت قبل قليل على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين بني ملال و فاس داخل المدار الحضري لبني ملال بعد اصطدام سيارة من نوع غولف س7مرقمة بالمانيا لسيارة اجرة صغيرة كما تعرض خمسة اشخاص بينهم امراتين لجروح احدهم اصابته بليغة .
و افادت مصادرنا ان سائق سيارة الاجرة المسمى قيد حياته  عبد الاله في عقده الخامس  منخرط في النقابة الديموقراطية للنقل باغثته سيارة مرقمة بالخارج كانت قادمة في اتجاه بني ملال بسرعة كبيرة عندما حاول الانعطاف الى دوار الحربولية لتصدمه بقوة مخلفة مصرعه بمكان الحادث و تعرض خمسة اشخاص لجروح متفاوتة الخطورة .
هذا و قد هرعت عناصر الوقاية المدنية لمكان الحادث حيث تم نقل الجرحى للمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال فيما تم نقل جثة الهالك – المرحوم عبد الاله – لمستودع الاموات بذات المستشفى فيما فتحت عناصر الشرطة بحثا في الحادث .


و يذكر ان الطريق الرابطة بين بني ملال و قصبة تادلة خاصة المقطع الطرقي التابع للمدار الحضري لبني ملال بات يشكل نقطة سوداء في حوادث السير حيث تخترق الشارع بعض الممرات للانعطاف لبعض الدواوير كدوار الحربولية و امغيلة دون تفكير المجلس البلدي لبني ملال في خلق مدارات تؤمن عبور السيارات بشكل آمن دون وقوع  حوادث سير مميتة اضافة الى عدم احترام السائقين لعلامات التشوير الطرقي بما في ذلك تحديد السرعة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال