جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



ميلود بوعمامة
لقي ثلاثة عمال تابعين للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بوجدة، مصرعهم على الفور حوالي الساعة العشرة من صباح اليوم الثلاثاء 30 ماي الحالي، على مستوى حي المحرشي -2- بالقرب من ألف سكن، وذلك بإحدى البالوعات المختنقة الخاصة بالصرف الصحي، فيما نقل العامل الرابع في حالة خطيرة على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي الفارابي.
و اكدت المعطيات الأولية التي تم استقاؤها  قناة من عين المكان، أن فريق العمل الذي تكلف بهذه المهمة، كان يتكون من 05 أشخاص ، 03 قضوو على الفور إثر تسرب هائل لمياه الصرف، بينما العامل الرابع يتواجد في حالة خطيرة بالمستشفى الفارابي، في حين العامل الخامس نجى بأعجوبة من الحادث المروع.
وحسب نفس المصادر دائما، أكدت أن الساكنة كانت تعاني الأمرين من أثر الروائح الكريهة التي كانت تنبعث من بالوعات الواد الحار المتواجدة بالمنطقة لشهور عديدة، وبعد شكايات متكررة من طرف الساكنة، طالبت من خلالها المسؤولين  على الوكالة التدخل عاجلا لفك خيوط لغز هذه الروائح الكريهة والمنبعثة بشكل مستمر من بالوعات الواد الحار ، مما جعل الوكالة تقوم بعملها الروتيني والمتمثل في إصلاح البالوعات التي تلته الكارثة.
وللتذكير فقط، أن ظروف العمل التي كان يشتغل فيها هؤلاء العمال تفتقر إلى السلامة والأمان، في ظل غياب آليات وشروط العمل المناسبة.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال