جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عبد اللطيف علول/ خريبكة 
مواصلة للجهود التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بجهوية خريبكة من أجل القضاء على كل أشكال الجريمة وخاصة منها حيازة وتعاطي المخدرات، تمكنت أمس الاثنين 12 يونيو 2017 عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بوادي زم من حجز سيارة من نوع سيتروين بيرلينكو محملة بكميات كبيرة من المخدرات، وذلك على مستوى أحد المسالك الترابية بجماعة بني زرنتل قيادة بني بتاو دائرة أبي الجعد .
حجز السيارة المذكورة جاء إثر عملية محكمة بتنسيق بين عناصر الدرك الملكي بني بتاو وعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بوادي زم، حيث تم حجز ما لايقل عن 200 كيلوغرام من سنابل الكيف وحوالي 50 كيلوغرام من أوراق التبغ (طابا) و 2 كيلوغرام و250 غرام من مخدر الشيرا، كما تمكنت عناصر الدرك الملكي بعد تفتيش دقيق للسيارة من حجز 3 سيوف من الحجم الكبير من النوع المدعو (ساموراي) وصفائح ترقيم سيارات تحمل ترقيمات مزورة كان يستعملها تجار المخدرات من أجل تمويه عناصر المراقبة.
وعلى إثر ذلك تم اعتقال صاحب السيارة ومرافقه اللذان ينحدران من إقليم وزان  حيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق في النازلة من طرف النيابة العامة . وبحسب عناصر المركز القضائي للدرك الملكي الملكي بوادي زم فإن القيمة المالية للمحجوزات تتجاوز 140000 درهم.

وبهذه العملية التي تتوج سلسلة من عمليات المراقبة وحجز الممنوعات التي دأبت على تنفيذها عناصر الدرك الملكي سواء بخريبكة او وادي زم والتي تمكنت من اعتقال العديد من تجار هذه السموم التي تتلف عقول الشباب وترمي به في متاهات الجرائم والأمراض النفسية والانحراف. الشيء الذي يستوجب منا كإعلاميين ومجتمع مدني التنويه بمبادرات الدرك الملكي بإقليم خريبكة من أجل محاربة كل أشكال الجريمة وعلى رأسها المخدرات .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال