جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



يوقع الكاتب والشاعر الدكتور احمد الصمدي مؤلفه الجديد" تثمين الرأسمال الثقافي المشترك بين البعد الإشعاعي والبعد التكويني نموذج مهرجان أوروبا الشرق للفيلم الوثائقي بطنجة" وذلك في إطار فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أوربا الشرق للفيلم الوثائقي التي تحضننها طنجة من 19 الى 23 شتنبر الجاري.
وسيقام هذا الحفل الثقافي والأدبي الذي يرتقب ان يحضره فيض من المثقفين والمبدعين وضيوف المهرجان، بفضاء المركز الثقافي احمد بوكماخ يوم الخميس 21 شتنبر على الساعة العاشرة صباحا.
واحمد الصمدي كاتب وشاعر وناقد وإعلامي من مواليد العرائش أستاذ بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فاس ـ مكناس، حاصل على شهادة الدكتوراه في النقد الأدبي وشهادة التبريز في اللغة العربية والماستر تخصص النص الأدبي ومناهج دراسته ودبلوم الدراسات المعمقة في اللسانيات، أصدر عددا من الأعمال الشعرية والغنائية والدراسات اللغوية والنقدية وشارك في إعداد مجموعة من الأفلام الوثائقية والبرامج الإعلامية.

يذكر ان الدورة التي تعرف فقرات خصبة من ندوات ومعارض وورشات وعروض أفلام، تنظم بشراكة مع المركز السينمائي المغربي ومجلس الجالية المغربية بالخارج، والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وبدعم من ولاية طنجة تطوان الحسمية، و جهة طنجة تطوان الحسيمة، والجماعة الحضرية لطنجة ومجلس عمالة طنجة أصيلة ومقاطعات مغوغة، بني مكادة، وطنجة المدينة.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال