جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مغاربة العالم لحزب الأصالة والمعاصرة يعقدون لقاءا بألمانيا تحت شعار : " الوطن الموحد أساس البناء الديمقراطي"

مغاربة العالم لحزب الأصالة والمعاصرة يعقدون لقاءا بألمانيا تحت شعار : " الوطن الموحد أساس البناء الديمقراطي"

حجم الخط




مراسلة خاصة من ألمانيا
عقدت فروع مغاربة العالم لحزب الاصالة والمعاصرة بمدينة دوسلدورف الالمانية يوم السبت 28 ابريل 2018 بتأطير من السيد محمد زيتوني،عضو المكتب الفيدرالي وبحضور تمثيليات من ايطاليا ،وبلجيكا،وفرنسا،وألمانيا،وامريكا ،وهولندا.وقد عقد اللقاء تحت شعار"الوطن الموحد أساس البناء الديمقراطي"،وقد تم التداول في موضوع الوحدة الوطنية ومسألة التنظيم. وبعد نقاش مستفيض وبناء، خلص الاجتماع الى: -تشكيل التنسيقية الدولية لمغاربة العالم،وتسطير برنامج عمل سنوي . وقد جدد المشاركون مطالبتهم بتفعيل المقتضيات الدستورية المتعلقة بالمشاركة السياسية للمغاربة المقيمين بالخارج.  
وارتباطا بالقضية الوطنية عبر المشاركون عن تجندهم للدفاع والتعبئة من اجل القضية الوطنية باعتبارها قضية اجماع وطني. وفي ذات السياق،سجل المتدخلون ضرورة ايلاء أهمية بالغة لمسائل التكوين، والتأطير ،والانفتاح على الكفاءات،والفعاليات المتخصصة. كما شددوا على ضرورة تفعيل الديبلوماسية المدنية. وقد طالب المشاركون بخلق أجواء انفراج حقوقي بالإفراج عن المعتقلين على خلفية الاحداث الاجتماعية بالمغرب ،ومواصلة التعبئة من أجل رفع كل التحديات المرتبطة بالقضية الوطنية.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال