GuidePedia
Issame

0


تختتم فعاليات الدورة الثانية للحملة التحسيسية" لا للمخدرات" التي ينظمها منتدى الآفاق للثقافة والتنمية، يوم الخميس 28 فبراير الجاري، بنشاط خصب يتضمن عددا من الفقرات المتنوعة.
وسيعرف حفل الاختتام الذي يقام بدار الشباب الزلاقة على الساعة الرابعة عصرا، ندوة مهمة يشارك فيها عدد من المتدخلين يمثلون المديريتين الإقليميتين للأمن الوطني ووزارة التربية الوطنية، والمجلس العلمي والطب النفسي، مع تقديم عرض مسرحي بعنوان"مخدرات وما دير فيا"، وقراءة التوصيات.
كما سيعرف اللقاء الذي سيتخلله معرض للفن التشكيلي، يتضمن إبداعات تلاميذ المؤسسات التي شملتها الحملة، تكريمات لعدد من المشاركين في الحلمة، ووصلة موسيقية فنية بعنوان"المخدرات عدوتي".
وكانت الحملة بعد زيارتها لعدد من المؤسسات التعليمية، قد شملت مؤخرا في لقاء مميز نزلاء السجن المحلي، خلال مشاركة قائد الملحقة السادسة فؤاد الزرداوي ممثلا للسلطة، وفِي المقاربة الأمنية والقانونية الضابطة الممتازة حكيمة عدناني والضابط الممتاز مسرور محمد، والمقاربة النفسية كانت الدكتورة كدير سامية، اضافة الى مشاركة عميد الصحافيين الأزهر عبد الحق، اما المسرحية فكانت من اخراج وتشخيص بارع من قبل انتصار مطيع، وايوب زحاف وحنان عتيد.
وتسعى هذه الحملة التي تقام تحت شعار" من اجل وعي مجتمعي بخطورة تعاطي المخدرات" ، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، الى التوعية بخطورة هذه الافة، وذلك من خلال دروس نظرية وتطبيقية وعروض فنية.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top