جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مصالح الامن تتمكن من فك لغز اختطاف طفلة بالفقيه بن صالح و والي امن بني ملال يسلم الطفلة لوالديها – بلاغ -

مصالح الامن تتمكن من فك لغز اختطاف طفلة بالفقيه بن صالح و والي امن بني ملال يسلم الطفلة لوالديها – بلاغ -

حجم الخط


 

تمكنت مصالح الامن مساء اليوم الثلاثاء من فك لغز اختطاف طفلة عمرها ثلاثة سنوات بالفقيه بن صالح و تسليمها لذويها مساء نفس اليوم  .
 هذا و افاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة القضائية بكل من بني ملال والفقيه بن صالح وبتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،تمكنت مساء اليوم الثلاثاء 26 فبراير الجاري، من تحديد مكان الفتاة الصغيرة البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي كانت موضوع بلاغ بالاختطاف، وذلك بعدما تم العثور عليها بمنطقة قروية بضواحي سوق السبت أولاد النمة.
و اضاف البلاغ ان  مصالح الأمن في إطار هذه القضية اوقفت  ثلاثة مشتبه فيهم، أحدهم عنصر في القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في علاقتهم بالتحضير وارتكاب جريمة الاختطاف، بينما تم ضبط ثلاثة نساء من عائلة أحد الموقوفين، للاشتباه في تورطهم في احتجاز الفتاة المختطفة بأحد المنازل
. وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت، زوال اليوم الثلاثاء، بإشعار هاتفي حول اختطاف فتاة صغيرة بالقرب من مسكنها بمدينة الفقيه بن صالح، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث الميداني والتقني عن تحديد هوية المشتبه فيهم واسترجاع الفتاة الصغيرة وهي في وضعية صحية جيدة. وقد تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، والتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال