GuidePedia
Issame

0




تمكنت عناصر الامن الوطني ببني ملال قبل نصف ساعة من الان من توقيف شخصين كانا على مثن دراجة نارية على مستوى السد القضائي بعد توصل عناصر الامن الوطني بصور المشتبه فيهما اثر تعميم عناصر الدرك الملكي لبرقية بحث في حقهما بعد ارتكاب احدهما لجريمة قتل بالقصيبة .
و افادت مصادرنا ان شخصا اربعينيا وقع بينه و بين  شابة تربطه بها علاقة تنحدر من زاوية الشيخ كانت قد قضت ليلة برفقته خصاما فتوجهت الى محطة سيارات الاجرة الكبيرة بالقصيبة فتحرش بها شابان كانا على مثن دراجة نارية ليدخل معهما الضحية في شجار قبل ان يتبعهما بمعية صديق له على مثن سيارة خفيفة و يوقفهما و يترجل من سيارته و يدخل معهما في اشتباك بالايدي ليستل احدهما سكينا و يوجه له ضربة على مستوى القلب و يلوذا بالفرار الى وجهة مجهولة .
الضحية الذي سقط ارضا طلب من صديقه نقله على مثن السيارة الى المستشفى المحلي للقصيبة و هو ينزف دما ليلفظ انفاسه الاخيرة مباشرة بعد وصوله الى المستشفى .
و فور علمها بالحادث قامت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي القصيبة بتنسيق مع قائد سرية بني ملال بمباشرة تحرياتها بغية الوصول الى منفذي الجريمة حيث تمت الاستعانة بكاميرا احدى المؤسسات ليتم الوصول الى صور المشتبه فيهما و تحرير مذكرة بحث في حقهما ليتم اعتقالهما من طرف عناصر الامن الوطني ببني ملال فيما لا يزال البحث جاريا عن الشابة التي كانت بمعية الضحية .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top