GuidePedia
Issame

0


اكد الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة في كلمة له خلال انعقاد الدورة العادية لشهر مارس 2019 لمجلس جهة بني ملال خنيفرة التي انعقدت اليوم الاثنين بالفقيه بن صالح ان الثقة التي حظي بها من طرف جلالة الملك هي تشريف و في نفس الوقت مسؤولية من اجل مزيد من العمل و مزيدا من الجهود والتعبئة للمساهمة في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية لهذه المنطقة العزيزة من خلال الاعتماد على اربعة نقاط اساسية  :
-       تشجيع الاستثمار و خلق المزيد من فرص الشغل باعتبار البطالة مشكلا اساسيا ببلادنا مؤكدا ان تشجيع الاستثمار يعد من الاولويات و كذلك تبسيط المساطر و خلق مناخ للاستثمار من اجل جلب اكبر عدد ممكن من المستثمرين للمنطقة .
-       تسريع اوراش المنجزات خصوصا الاوراش المتعلقة بالبنيات التحتية و المرافق الاجتماعية الضرورية في المناطق القروية و المناطق النائية .
-       تدعيم الانتقائية بين مختلف الاستراتيجيات القطاعية من اجل ترشيد النفقات و انجاز مشاريع متكاملة من اجل دعم الثقة بين مختلف القطاعات الوزارية .
-       الاصغاء للساكنة و تسهيل ما يمكن تسهيله بالنسبة لكل ما يتعلق المساطر الادارية للمواطنين معتبرا ان هذه المسالة لا تحتاج الى تكوين بقدر ما تحتاج الى الارادة .


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top