جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية التلميذة إيمان يامل شعبة العلوم الفيزيائية ثانوية ابن عبدون بخريبكة تتصدر نتائج البكالوريا بالجهة

التلميذة إيمان يامل شعبة العلوم الفيزيائية ثانوية ابن عبدون بخريبكة تتصدر نتائج البكالوريا بالجهة

حجم الخط


 

تصدرت التلميذة إيمان يامل شعبة العلوم الفيزيائية،عن ثانوية ابن عبدون التأهيلية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإقليم خريبكة نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019على مستوى جهة بني ملال – خنيفرة، حيث حصلت على 19.15 كمعدل عام، مع حصولها على معدل 19.26في الامتحان الوطني.
وتجدر الإشارة إلى أن نسبة النجاح بالإقليم بلغت %55.48، وبذلك يكون المعدل العام للمتمدرسين بالإقليم قد عرف تطورا ب 7نقط مقارنة بالموسم السابق.
بهذه المناسبة، يتقدم المدير الإقليمي للوزارة بخريبكة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أطر وموظفي المديرية الاقليمية، ببالغ الشكر والتقدير لجميع الأطر التربوية والادارية العاملة بالمؤسسات التعليمية على المجهودات المبذولة وكذا أطر هيئة التفتيش والمراقبة التربوية العاملة بالمديرية، وكافة الشركاء وكل من ساهم من قريب أو بعيد في الرقي بمستوى تلامذتنا وتحسين مستوى أدائهم.
مع خالص المتمنيات لجميع التلميذات والتلاميذ الذين نجحوا خلال الدورة العادية لامتحان الباكالوريا المزيد من التألق، وللمقبلين على اجتياز الدورة الاستدراكية التوفيق والنجاح.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال