جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية ازيلال / تعزيزات بليات طبية للمستشفى الاقليمي ازيلال مقتناة من المجلس الاقليمي لازيلال بمليون و 164 الف درهم

ازيلال / تعزيزات بليات طبية للمستشفى الاقليمي ازيلال مقتناة من المجلس الاقليمي لازيلال بمليون و 164 الف درهم

حجم الخط

 

 

 

عبد العزيز المولوع

  تعزز العرض الصحي بالمستشفى  الإقليمي لازيلال  بأجهزة طبية لفائدة القطاع الصحي، في إطار التدابير الرامية إلى الحد من تفشي فيروس "كورونا" المستجد وتجويد الخدمات الصحية.

  وتهدف هذه العملية، التي ثم تمويلها من طرف  المجلس الإقليمي بازيلال  والمكتب الوطني للشريف الفوسفاط ،  بغلاف مالي ناهز مليون و 164 الف درهم  إلى المساهمة في التخفيف من تداعيات الجائحة، وتقوية البنية التحتية واللوجستيكية بالمستشفى نفسه.

 وتضمنت لائحة الأجهزة المقتناة  ، جهاز تنفس اصطناعي وجهاز الكشف بالصدى ، جهاز الكشف عن العظام وغيرها من التجهيزات والأدوات الضرورية.

تجدر الإشارة إلى أن  محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي بازيلال قام بزيارة ميدانية إلى المستشفى الإقليمي قصد الوقوف بصفة شخصية على عملية استلام الأجهزة والمعدات الطبية المقتناة ، بحضور  عبدون حسن رئيس قسم الصفقات العمومية بالمجلس ومقتصد عن إدارة المستشفى .

   وقال المصطفى القرشي أن هذه العملية التي تندرج، في إطار التعبئة الشاملة التي تعيشها بلادنا لمواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد، ليست هي الأولى من نوعها إذ سبق وأن خصص المجلس الاقليمي لأزيلال 90 مليون سنتيم لدعم القطاع الصحي لمواجهة وباء فيروس كورونا  بتعزيز مستشفى القرب بدمنات بـ 6 غرف عزل بطاقة استيعابية تصل إلى 12 سريرا و توسيع غرف العزل وتجهيزها بالمركز الاستشفائي الإقليمي بازيلال  والمساهمة في عملية الايواء والتغذية للاطقم الطبية العسكرية والمدنية بمستشفى القرب بدمنات بتكلفة مالية تناهز 20 مليون سنتيم.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال