جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


عرفت مدينة بني ملال ارتفاعا مقلقا لعدد الاصابات بفيروس كورونا حيث تم تسجيل 75 حالة اصابة خلال اسبوع واحد مع ما قد يصاحب ذلك من ظهور لحالات جديدة مخالطة ببني ملال ، و قد تم صباح اليوم تسجيل 17 حالة اصابة في احياء شعبية متفرقة بالمدينة حيث ان السلطات المحلية بتنسيق مع المصالح الطبية تعمل على تحديد لائحة مخالطي هذه الحالات .

و امام هذا الارتفاع الخطير و غير المسبوق لعدد المصابين بالمدينة التي بدأ عدد كبير من ساكنتها يتعاملون باستخفاف مع هذا الفيروس و عدم التقيد بالتدابير الاحترازية التي توصي بها السلطات المحلية و المصالح الطبية و عدم استعمال الكمامات و عدم تفعيل التباعد الاجتماعي في ظل التزام فئة قليلة بهذه الضوابط فان الوضعية لا تبشر بالخير و مرشحة للارتفاع بشكل كبير في حال استمرار المواطنين  في هذه اللامبالاة و التجاهل للتدابير الاحترازية .

و في ظل هذا الاوضاع يطرح التساؤل العريض هل ستقوم السلطات الاقليمية بعزل المدينة عن باقي مناطق الاقليم ضمانا للحد من انتشار رقعة الفيروس ؟

للاشارة فالسلطات الولائية دايرة اللي عليها و السلطات المحلية تشرف على تنفيذ قرارت الحكومة لكن عدد كبير من المواطنين خارج هذه المنظومة ..

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال