جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

عبد العزيز المولوع 

أفادت  مصادر مطلعة  للجريدة أن محامي عامل إقليم أزيلال قام بوضع شكاية ضد الرئيس السابق لجماعة ل - أ من أجل إهانة موظف عمومي والتشهير بالإساءة والاهانة ونشر خبر زائف واهانة هيئة منظمة قانونا، لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال بتاريخ 27 يوليوز 2020.

وكشف المصدر المطلع، أن الشكاية التي وضعت لدى النيابة العامة بأزيلال، ضد الرئيس السابق لجماعة أيت امديس، جاءت بعد الخرجة الأخيرة للمشتكى به، في احد المواقع الالكترونية ، وجه من خلالها عددا من التهم للرئيس الحالي لجماعة أيت امديس، وعامل الإقليم.

وأضاف المصدر، أن الشكاية سالفة الذكر، ستضع المشتكي به، أمام الأمر الواقع، من أجل الدفع بالأدلة والبراهين حول كل التهم المذكورة في الشريط موضوع الدعوى.

وللاشارة فالمشتكى به، وفق مصادر من الجماعة، تقلد مسؤولية جماعة ايت امديس لولاية واحدة، قبل أن يعزل بتاريخ 14 من محرم 1429(23 يناير 2008) أي قبل تعيين  محمد العطفاوي عاملا على إقليم أزيلال ، بناء على القانون رقم 78.00 المتعلق بالميثاق الجماعي الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.02.297 بتاريخ 25 من رجب 1423 (3 أكتوبر 2002) كما وقع تغييره وتتميمه ولاسيما المادة 33 منه.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال