GuidePedia
Issame

0

 



برئاسة ابراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة،  عقد مكتب مجلس الجهة اليوم الجمعة 04 شتنبر 2020، إجتماعا خصص للاطلاع على التوجهات الكبرى لمشروع ميزانية 2021، وكذا إعداد جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر  والمزمع عقدها يوم الاثنين 05 أكتوبر 2020. 

وقد وقف أعضاء المكتب على العديد من المشاريع الهامة التي تروم تعزيز الشراكة بين الدولة والجهة في إطار تنزيل مقتضيات العقد البرنامج المصادق عليه خلال الدورة العادية لشهر يوليوز المنصرم، وكذا انجاز العديد من المشاريع ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي وتعزيز قدرات القطاع الصحي،  و كذا الاطلاع على وضعية الموارد المائية بالجهة و وضعية مشاريع الاتفاقيات الخاصة بالمحاور الطرقية الاستراتيجية بالجهة،  وكذا تعزيز الربط الجوي لمطار بني ملال  وتثنية وتأهيل الربط السككي بين الدار البيضاء وواد زم عبر خريبكة   وكذا الاستعدادات والتدابير المتخذة لإنجاح الدخول المدرسي والجامعي. والعديد من النقط الأخرى.

و من جملة المشاريع الضخمة التي تهم اقليم خريبكة الملعب الكبير بخريبكة تثنية و تأهيل خط السكة الحديدية بين الدار البيضاء و وادي زم عبر خريبكة و تجديد محطة القطار بخريلكة.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top