جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية ماذا يجري داخل المركز الاسشتفائي الجهوي لبني ملال : نقابة تطالب بفتح تحقيق في اعطاب موزع الاوكسيجين و الصفقات المبرمة في هذا الشان

ماذا يجري داخل المركز الاسشتفائي الجهوي لبني ملال : نقابة تطالب بفتح تحقيق في اعطاب موزع الاوكسيجين و الصفقات المبرمة في هذا الشان

حجم الخط

 


 

عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل اجتماعا طارئا يوم 14/10/2020 تدارس من خلاله الوضعية التي يعيش على إيقاعها المستشفى الجهوي ببني ملال خصوصا في شقه الإداري الذي تتدبره المسؤولة الأولى بقطب الشؤون الإدارية و الذي اشار بيان النقابة المذكورة توصلت بني ملال نيوز بنسخة منه انه يعرف عدة خروقات من بينها :

-         العطب المتكرر لموزع الأوكسجين والبروتوكسيد (protoxyde d’azote) مما يضع المرضى كوفيد 19 المستجد، مرضى الإنعاش ومرضى المركب الجراحي في حالة خطر مفاجئ.

-         عدم اتباع المساطر القانونية في تفويت كل الصفقات بما يخدم التطبيب والعلاج وتسهيل مهمة قيام نساء ورجال الصحة بواجبهم.

-         التملص  من المسؤولية رغم عدة مراسلات وتنبيهات العاملين بوحدة الأوكسجين من أجل إصلاح هذا الجهاز الذي أصبح دائم العطب حيث قوبلت بالتهميش والتنكر.

-         عدم اشراك موظفي وحدة تدبير الأوكسجين في تتبع عمل صيانة الشركة .

-         قصاء وتهميش تقني قسم الصيانة التابع للمديرية الجهوية للصحة لجهة بني ملال- خنيفرة وعدم الأخذ بعين الاعتبار ملاحظتهم فيما يخص جودة ونوعية المعدات الطبية (Résicteur urologie) والأثمنة التي تمت بها برمجة الصفقة .

و اعلن البيان عن مطالبته  الجهات المسؤولة محليا، جهويا، وطنيا وجمعيات حماية المال العام التدخل الفوري من أجل فتح تحقيق في كل الصفقات التي تم تمريرها وتدبيرها وهل تم فيها احترام مساطر الصفقات العمومية حسب ذات البيان

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال