جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



محمد الحطاب

استمرت سنة 2020 كسابقاتها على مستوى مجلس جهة بني ملال خنيفرة في مغادرة عدد من الاعضاء لمجلس الجهة ، لحسن الداودي الوزير السابق عن حزب العدالة و التنمية قدم استقالته من الجهة لاسباب ربطتها مصادرنا بانتخابات تتعلق بمجلس المستشارين عن الهيئة الناخبة مجلس جهة بني ملال خنيفرة لتعويض مقعد محمد عدال عن حزب الحصان و قبله استقال سليمان العمراني عن نفس الحزب لامبا بعد تكليفه بمهمة داخل الحزب في الوقت الذي تم فيه تعيين عبد الرحيم عثمون عن حزب التراكتور سفيرا للمملكة ..

و قد غادر الى دار البقاء المرحوم عبد الرفيع كرومي عن حزب الحركة الشعبية  بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج .قبل ان يتم عزل محمد عدال عن حزب الاتحاد الدستوري عن اقليم خنيفرة بعد حكم قضائي .

سنة 2020 ستشكل حدثا استثنائيا في مسار الجهة بعد عزل ثلاثة اعضاء و يتعلق الامر باحرارد عن حزب الاستقلال و حزيم الجيلالي عن الاتحاد الاشتراكي و العرشي عن حزب التجمع الوطني للاحرار .

لكن الفاجعة التي المت بمجلس الجهة هي وفاة النائب الاول للرئيس شفيق راشد عن حزب الاستقلال بسبب تداعيات فيروس كورونا و هو المصاب الجلل الذي خلف حزنا عميقا بين مكونات مجلس الجهة لطيبوبة اخلاق الراحل و تفانيه في العمل لصالح الجهة .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال