جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم 

بـقــلــوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره ودعنا صباح يومه الخميس 10 ديسمبر 2020 إلى دار البقاء، الحاج كبور الورديغي، واحد من أبرز لاعبي ومدربي فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، الذي  عاشر نادي رجاء بني ملال منذ تأسيسه في الستينات.

وكان الراحل، يعد من بين أبرز الأسماء والوجوه كثيرة، التي أنجبتها المدينة القديمة في الرياضة، والتي دونت اسمها داخل كرة القدم الملالية عبر التاريخ، كلاعب ومدرب ولاعب مدرب، وهو من أبرز الوجوه الرياضية التي أنجبتها المدينة القديمة لبني ملال، وخاصة زنقة بوحارة التي عاش فيها طفولته. 

ويعد كبار الورديغي من اللاعبين الذين صنعوا أمجاد رجاء بني ملال كلاعب وكمدرب، حيث  تم اختياره سنة 1969 كأحسن رياضي، وقد حمل ايضا قميص المنتخب الوطني المغربي .

وحياة الراحل كانت مليئة بالأحداث، حيث كان من الرجالات الوطنيين، الذي تعرض النفي من بني ملال إلى مكناس من طرف المستعمر الفرنس وذلك رفقة 20 وطنيا. 

وقد جاور الراحل كبور الورديغي خلال مساره الكروي، خيرة اللاعبين الذين انجبتهم  المدينة القديمة في الستينيات  والسبعينيات امثال صديقي حسن ، مصطفى حمالي،  واحدي مولاي الحسن، الولد1، والولد2 ، أحمد نجاح ، مازي، عليبو، حسن الحوات، الحمدانية عبد الله،  وشقيقه مصطفى، وسليم عبد العزيز حارس رحمه الله ،وشقيقه الحبيب رحمه الله الذي أتى بعده، وباباي  رحمه الله، وخليفة باعريب  رحمه الله.، وعبد الكريم عشيبات،  أحسن هداف البطولة الوطنية موسم 79/78 ب17هدفا..". كما لعب مع المنتخب الوطني رفقة أحمد نجاح والولد2والحارس الحبيب وخليفة باعريب  ومحمد باباي رحمهم الله... 

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة شبكة بني ملال الاخبارية بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، سسائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران ويدخله فسيح الجنان وأن يلهم ذويه واهله وأصدقائه الصبر والسلوان.

شبكة بني ملال الاخبارية

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال