جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية حفل تكريم توديع لوالي أمن بني ملال محمد وهاشي، المحال على التقاعد ، هل يخلف والي الأمن الطيب واعلي السيد محمد وهاشي على رأس ولاية أمن بني ملال ؟

حفل تكريم توديع لوالي أمن بني ملال محمد وهاشي، المحال على التقاعد ، هل يخلف والي الأمن الطيب واعلي السيد محمد وهاشي على رأس ولاية أمن بني ملال ؟

حجم الخط

 


بني ملال محمد الحطاب

في حفل توديع والي أمن بني ملال السيد محمد اوهاشي الذي أقيم بمقر ولاية بني ملال يومه الخميس 31 ديسمبر 2020، على إثر تقاعده من سلك الأمن،  أقامت الولاية حفل تكريم لهذه الشخصية، التي قضت سنوات بجهة بني ملال خنيفرة على رأس ولاية أمن بني ملال، قدم فيها للجهة ولساكنتها خدمات جليلة. وبهذه المناسبة نتمنى للسيد أوهاشي تقاعدا مريحا .

وكان السيد اوهاشي قد عين بولاية بني ملال قادما إليها من ولاية أمن طنجة، حيث كان يشغل نصف المنصب. وتجدر الإشارة إلى ان محمد وهاشي، عرف بصرامته في محاربة تُجار المخدرات والانحراف بجهة بني ملال خنيفرة،حيث كان في العديد من الأحيان يباشر التدخلات الأمنية النيدانية شخصيا. وكان السيد وهاشي معروفا ايضا بتواضعه وحرصه المتزايد والصارم لتخليق ولاية الأمن، وأيضا قربه من مشاكل المواطنين، كما كان متشددا مع عناصر الأمن بخصوص التطبيق السليم للقانون.

ومن المرتقب ان يخلف السيد محمد اوهاشي، والي الأمن المساعد بأمن بني ملال، الطيب واعلي، الذي ارتقى إلى هذا المنصب خلال حركة الأمن، التي جرت في 30 ديسمبر 2019. والسيد واعلي معروف أيضا باستقامته وتواضعه وحرصه الشديد على سلامة تطبيق القانون وتعامله الجيد مع الصحافة الجهوية. فهل يتم فعلا تعيين والي الأمن اوعلي خلفا للسيد محمد اوهاشي..؟


.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال