جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية من قلب الكركرات : غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة بني ملال خنيفرة و منتسبيها يدعمون السلطات المغربية في كافة الإجراءات المتخذة ضمن السيادة الكاملة للمملكة

من قلب الكركرات : غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة بني ملال خنيفرة و منتسبيها يدعمون السلطات المغربية في كافة الإجراءات المتخذة ضمن السيادة الكاملة للمملكة

حجم الخط




قامت قبل قليل جامعة غرف التجارة و الصناعة و الخدمات بالمغرب بزيارة لمعبر الكركرات تثمينا لاعادة فتح معبر الكركرات في  وجه الحركة التجارية مع موريتانيا و دول أفريقيا جنوب الصحراء.

و في كلمة بالمناسبة عن غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة اكد خالد المنصوري رئيس الغرفة أن هذا اللقاء ينم عن الحس العالي و التضامن الكامل مع قضية وحدتنا الترابية من طنجة الى الكويرة و الغيرة عليها و على قضية المغرب الأولى و هي الصحراء المغربية .

و أشاد رئيس الغرفة بالتدبير الحكيم و الحازم لجلالة الملك محمد السادس نصره الله لهذا الملف على كافة المستويات من خلال اتصالاته المكثفة و مساعيه السياسية دوليا لارجاع الامور إلى نصابها في احترام تام للشرعية الدولية و اللجوء الى الطابع السلمي للتدخل المغربي لإعادة انسياب حركة تنقل الاشخاص و البضائع في الصحراء المغربية. 

و نوه خالد المنصوري بالتدخل البطولي و برد الفعل السلمي للقوات المسلحة الملكية مسجلا باعتزاز كذلك اعراب مجموعة واسعة من الدول و المنظمات الدولية عن تاييدها و دعمها لمواقف المغرب بالاجراءات التي اتخذها لتامين حركة المرور الطبيعي في منطقة الكركرات. 



و شجب رئيس غرفة التجارة  و الصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة كل الاستفزازات المتكررة لميليشيات الانفصاليين في هذه المنطقة الاستراتيجية بالنسبة للتجارة الدولية عل  الرغم من وقف اطلاق النار تحت إشراف الامم المتحدة و لرفض كل الأعمال الخطيرة لشردمة البوليزاريو المزعزة للاستقرار و الأمن بالمنطقة ..



و أكد رئيس خالد المنصوري أن غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة و منتسبيها و كل الفاعلين الاقتصاديين بالمغرب يدعمون السلطات المغربية في كافة الإجراءات التي اتخذتها ضمن السيادة الكاملة ووفقا للشرعية الدولية لاستعادة الامن و الحفاظ عليه بشكل مناسب و كذا ضمان حرية تنقل الاشخاص و الممتلكات في إطار دينامية منطقة التبادل الحر القارية الإفريقية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال