GuidePedia
Issame

0

   


عبد العزيز المولوع 

عرفت الدورة العادية للمجلس الإقليمي لازيلال  يناير2021 ، المنعقدة يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري ، المصادقة باجماع الأعضاء الحاضرين، على جل النقط المدرجة في جدول الأعمال، و التي سيكون لها وقع ايجابي على المنطقة.

فقد تم تمرير مجموعة من النقط، بعد مناقشتها بشكل مستفيض خلال الدورة التي ترأس اشغالها محمد القرشي بحضور  جل الأعضاء، وممثلي المصالح المعنية ورؤساء المصالح وموظفي المجلس  بحيث صودق على النقطة المتعلقة بالدراسة و المصادقة على اقتناء البقعة الأرضية  اللازمة  لبناء  النواة الجامعية بازيلال .

وكذا المصادقة على النقطة المرتبطة بالدراسة والمصادقةعلى النظام الأساسي  لشركة التنمية الجهوية " التنمية السياحية لجهة بني ملال خنيفرة " المصادق عليه خلال الدورة  العادية لمجلس جهة بني ملال خنيفرة  لشهر اكتوبر 2020

فضلا عن النقطة المتعلقة بالغاء مقرر عدد 117 بتاريخ 23 نونبر 2020 برسم الدورة الاستثنائية  لشهر نونبر 2020 وإعادة الدراسة والمصادقة على إتفاقية  شراكة بشأن  البرنامج المندمج لتأهيل  جماعة ايت عباس.

مع تمرير  نقطة الغاء مقرر  عدد 111 شتتبر 2020 برسم الدورة العادية لشهر شتنبر 2020 ، واعادة الدراسة والمصادقة على إتفاقية  شراكة لانعاش الاقتصاد الإجتماعي  وتأهيل  المرافق الإقتصادية  بجماعة تبانت ، الى جانب المصادقة على الغاء مقرر عدد 89 بتاريخ 9 شتنبر 2019 برسم الدورة العادية  لشهر شتتبر 2019 ، واعادة الدراسة والمصادقة  على إتفاقية شراكة بشان بناء وتجهيز نادي نساء ورجال التعليم بازيلال .

كما تميزت الدورة بالمصادقة بالاجماع على النقطة المتعلقة بتفويت سيارة من نوع " LAND ROVER" المرقمة تحت عدد 112581j لجماعة زاوية احنصال وكذا على الميزانية المعدلة.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top