جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  



ذ.حسن برناكي / الفقيه بن صالح 


تلقت الأوساط الرياضية الخبر الفاجعة بكثير من الحزن والأسى لرحيل الرقيب مليكة لحمربطلة القفز المظلي ، وعضوة الفريق الوطني النسوي باللواء الأول للمشاة المظليين التابع للقوات  المسلحة الملكية أمس الأربعاء 20ينايرالجاري إثر حادث أثناء قيامها بتداريب استعدادا لإحدى المنافسات الدولية عجل بوفاتها .

والفقيدة مليكة لحمرإبنة مدينة تيفلت التحقت بسلك المظليين التابع للقوات المسلحة الملكية سنة2009 , حيث قامت بعديد من القفزات حصلت فيها على شهادة مظلي ثم صفة مظلي قفزحر لتلتحق بالفريق الوطني المغربي العسكري ، وقد نالت ضمنه عدة جوائز في كثيرة من الملتقيات الدولية وآخرها الميدالية الذهبية في البطولة العالمية العسكرية  بجمهورية الصين سنة  2019 .



وقد سبق للراحلة أن فازت بمعية الفريق الوطني النسوي في منافسات  البطولة العربية الأولى للرياضات الجوية التي أقيمت بمطار مدينة بني ملال  في نونبر2018  وبمشاركة 12بلدا عربيا وفازت بالميدالية الذهبية للقفز بالمظلات وكذلك فريق الذكور الذي احتل الرتبة الاولى .

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحرالتعازي والمواساة إلى عائلتها الصغيرة والكبيرة وكل زميلاتها وزملائها بالفريق الوطني العسكري  للقفز المظلي ، والى أعضاء الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي ، راجين من الله أن يتغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون 

وداعا مليكة …...

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال