جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



يندرج مشروع بناء المحلات التجارية في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية خاصة البرنامج الافقي  ويتعلق الامر باتفاقية شراكة بين جمعية ارباب المقاهي والجماعة الترابية القصيبة وولاية جهة بني ملال خنيفرة  بهدف تغيير النمط العشوائي الذي كان سائدا في السابق بخصوص خدمات المقاهي لرواد المنتجع والذي كانت سمته الاساسية مقاهي بلاستيكية لا تستوجب ادنى شروط السلامة الصحية للزائر .

و اشار محمد وقربي رئيس المجلس الجماعي للقصيبة بهذا الخصوص ان مشروع هده المحلات جاء على شطرين،الشطر الاول منه بتكلفة  تقدر ب  939 الف درهم في اطار شراكة  بين الجماعة و ولاية جهة بني ملال خنيفرة  ويهم ،  platforme والانارة .

اما الشطر الثاني يضيف رئيس المجلس الجماعي القصيبة و الذي يضم ثلاثة شركاء جمعية ارباب المقاهي  و جماعة القصيبة  و ولاية جهة بني ملال خنيفرة  يتعلق ببناء المحلات بتكلفة تقدر ب  860 ألف درهم  حيث بلغت مساهمة الجمعية التي تضم ثلاثين منخرطا 120.000 درهم .

و يهدف هذا المشروع الذي من المنتظر ان يكون جاهزا ابتداء من مارس 2021 الى خلق دينامية اقتصادية في المنتجع في اطار خلق مناصب شغل في بعدها الاجتماعي .

و ختم رئيس المجلس للقصيبة تصريحه بشكره لوالي الجهة الذي يعود له الفضل في تنزيل هذا المشروع و مواكبته الشخصية لمختلف مراحل انجازه .


  

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال