جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



كتب : محمد الحطاب 

تمكن رجاء بني ملال من المرور إلى دور المقبل من إقصائيات كأس العرش لموسم 2020-2019 بعد تحقيق الفوز على نهضة اطليتيك الزمامرة(القسم الوطني الأول) بهدفين لصفر.

الهدف الأول سجله اللاعب محمد حمزة حجار في الدقيقة 40  ، بعدما تمكن من خدع الحارس الدكالي الحواصلي من الجهة اليسري ، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب عبد الغفور ميهري في الدقيقة 79 ، بعدما استغل ارتباكا في دفاع النهضة بين الحارس  ومدافعه، ليودع الكرة في شباك الحواصلي الفارغة.

فريق الزمامرة لم يقف مكتوف الأرجل بل ضغط بشكل كبير على الفريق الملالي، وسيطر على أطوار المقابلة في غالبية الوقت، لكن دفاع الرجاء الملالي كان له بالمرصاد، ودافع عن تقدمه بشكل كبير حتى نهاية المباراة

يظهر ان الملعب البلدي لبني ملال، الذي أعيد افتتاحه بعد أكثر من سنة من الاصلاحات، كان فال خير على الرجاء الملالي، الذي حقق داخله انتصارين متتاليين ، الأول يوم التدشين على حساب شباب اطلس خنيفرة بهدف لصفر برسم الجولة الرابعة من البطولة، والثاني يومه الأحد أمام فريق الزمامرة بهدفين لصفر برسم إقصائيات كأس العرش .

فهل هي انطلاقة قوية للعودة إلى البطولة الاحترافية من جديد، سيما ان المكتب المسير الجديد يسعى خلال الميركاتو الشتوي إلى تعزيز الفريق بلاعبين جدد ...؟



.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال