جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



عبد العزيز المولوع 

عقد المجلس الجماعي لازيلال بقاعة الاجتماعات يوم الاثنين 4يناير الجاري   دورة استثنائية تراءست اشغالها عائشة ايت حدو رئيسة المجلس  بحضور  باشا المدينة و اعضاء المجلس ومدير المصالح الجماعية وعدد من رؤساء الاقسام والمصالح الجماعية .

وقبل مناقشة نقط جدول أعمال الدورة تمت قراءة الفاتحة ترحما على وفاة  موظفين ببلدية أزيلال وكذا شقيق الكاتب العام لعمالة أزيلال وبعد ذلك

 قدم كاتب المجلس  تقريرا عن أنشطة المجلس فيما بين الدورتين ، والتي تميزت بإجراء العديد من الانشطة  ومواكبة الاوراش والمشاريع وتمثيل الجماعة في العديد من التظاهرات محليا ووطنيا ، و قراءة ملخص الدورة السابقة ،كما قام بتلاوة  رسالة  الرئيسة بخصوص  التطورات الأخيرة التي عرفها ملف الصحراء المغربية بعد الإعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على كافة أراضيه بالصحراء المغربية.

بعد ذلك انتقل المجلس الى الدراسة والمصادقة على النقط المدرجة في جدول الأعمال والمتعلقة بالمصادقة على اتفاقية شراكة لإتمام بناء مسبح مغطى بازيلال .

كما صوت أعضاء  المجلس  بالإجماع  على النقطة الثانية المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع تأهيل وتجهيز مركز تصفية الدم بأزيلال و وافق أعضاء المجلس بالإجماع على النقطة الثالثة المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بشأن بناء وتجهيز نادي نساء ورجال التعليم بازيلال.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال