جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية هام لساكنة جهة بني ملال خنيفرة : اطلاق خطين جديدين عبر رحلات مباشرة للعربية للطيران بين مطار بني ملال ومطاري فاس وطنجة، ثم رحلات جوية إلى وجهات دولية جديدة .

هام لساكنة جهة بني ملال خنيفرة : اطلاق خطين جديدين عبر رحلات مباشرة للعربية للطيران بين مطار بني ملال ومطاري فاس وطنجة، ثم رحلات جوية إلى وجهات دولية جديدة .

حجم الخط

 



.

بني ملال : محمد الحطاب 

فبعد عدة محاولات واجتماعات تم مؤخرا توقيع شراكة وتعاون بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة، وشركة العربية للطيران، لتفعيل الربط بين مطار بني ملال الدولي، ومطار فاس سايس، ومطار ابن بطوطة بطنجة، نحو وجهات دولية، مباشرة بعد رفع التدابير الاحترازية الناتجة عن جائحة كوفيد19.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تفعيل المطار الدولي لبني ملال، وتعزيز الربط الجوي للجهة، لمواكبة الجاذبية الاقتصادية والسياحية، التي تعرفها أقاليم جهة بني ملال خنيفرة،

وللاشارة فشركة العربية للطيران تتوفر على محطات جوية بمطاري فاس وطنجة في اتجاه المطارات العالمية، مما سيمكن سكان الجهة من السفر الى الخارج إنطلاقا من بني ملال، مع توقف مبرمج لمدة قصيرة بهذين المطارين.

أفضل عروض حجز العربية للطيران عبر الانترنت تجدها دائما علي موقع رحلات الأفضل فى الشرق الأوسط فى تقديم خدمات حجز طيران منخفض التكلفة.




.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال