جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الرجاء الملالي قريب من التعاقد مع المدرب مصطفى العسري خلفا لمحمد مديحي المقال

الرجاء الملالي قريب من التعاقد مع المدرب مصطفى العسري خلفا لمحمد مديحي المقال

حجم الخط

 



محمد الحطاب

أكد مصدر مقرب من فريق الرجاء الملالي، أن إدارة النادي تتفاوض مع المدرب مصطفى العسري من أجل قيادة الفريق الملالي خلفا لمحمد مديحي المقال.

واضاف نفس المصدر أن الاطار العسري يعتبر من عائلة الفريق، ومن المحتمل أن يوافق على العرض ويقود سفينة الفريق الملالي في المباريات القادمة في البطولة الاحترافية للقسم الوطني الثاني، الذي لازال يعيش ازمة نتائج. 

وفي حالة التعاقد يمكن لمصطفى لعسري قيادة الفريق الملالي، الذي ضمن التأهل لربع النهائي لمنافسات كأس العرش للموسم 2020-2019 ، يوم الخميس الماضي، على حساب وداد قلعة السراغنة، في مرحلة الربع امام فريق حسن أكادير، الذي سبق للعسري أن هزمه الموسم الفارط في نهائي كأس العرش التي أقيمت بوجدة، وفاز بالكأس الفضية.

و للتذكير فالمدرب مصطفى العسري، سبق له ان تقلد تدريب رجاء بني ملال قبل سنوات، كما سبق له أن أشرف على تدريب فريق الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح خلفا للمدرب رشيد الحريري ، كما شغل مهمة المدير التقني للفريق العميري رفقة المدرب عبداللطيف انيس.

ويعتبر الإطار الوطني مصطفى العسري، مدرب المرحلة، لكونه من المدربين المغاربة، الذي راكم عدة تجارب بمجموعة من الأندية المغربية بكل المستويات، كما يعد من المدربين الأكفاء ويمتاز بالعين الثاقبة في الانتقاء، وهذا مشهود له في الأوساط الكروية.


.

.


.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال