جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية فيروس كورونا...بداية الموجة الثالثة بإيطاليا وعدة مناطق في اتجاه الأحمر.

فيروس كورونا...بداية الموجة الثالثة بإيطاليا وعدة مناطق في اتجاه الأحمر.

حجم الخط

 


حبيب سعداوي/ إيطاليا. 

اليوم الجمعة 5 مارس الجاري  ، تغير لون إيطاليا ، ويبدو أنه من المحتم أن تصبح الخريطة برتقالية بشكل متزايد مع وجود بقع حمراء . وستعرف  جهتي إميليا رومانيا وكامبانيا قيود صارمة جديدة بسبب تسارع الوباء تحت ضغط المتغيرات .

هذا وقد عرف يوم الخميس 4 مارس الجاري  22865 إصابة جديدة ، ليرتفع العدد الإجمالي  إلى ما يقرب من 3 ملايين حالة مؤكدة . فيما وصل عدد الوفيات أقل بقليل من 99000 ضحية لفيروس كورونا منذ بداية الوباء.

ستحدد مراقبة اليوم الجمعة 5 مارس الجاري ، تغيير الألوان ، وقوانين اخرى صارمة ستقذف ببعض الجهات نحو الأحمر ، ابتداءا من يوم الاثنين 8 مارس ، بعد أمر من وزير الصحة "روبيرتو سبيرانزا". 

وتتعرض جهة إميليا رومانيا لخطر الانزلاق إلى المنطقة الحمراء ، الى جانب المقاطعات ذات اللون البرتقالي المتزايد ، والقيود الأكثر صرامة  مثل لومبارديا وخاصة بمحافظة بريشيا ، بسبب ارتفاع وزن معاملي Rt " أعلى من 1 " ، ونمو الحالات  بالعناية المركزة بشكل مضاعف تقريبا. 

ويقول الحاكم ستيفانو بوناتشيني عضو الحزب الديمقراطي ورئيس جهة إيميليا رومانيا: الأولوية للتطعيم  في جهة كامبانيا ، وجعلها منطقة حمراء فهو أمرا لا مفر منه ، وذلك بسبب النمو القوي جدا للعدوى المرتبط بالمتغيرات. وهذا ما تقوله حتى وحدة الأزمات الإقليمية التي أمرت بإجراء مسحات جماعية في البلديات التي لديها معظم الحالات...يتبع

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال