جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية هواوي تطلق سماعات أذن لاسلكية جديدة تعمل بتقنية البلوتوث

هواوي تطلق سماعات أذن لاسلكية جديدة تعمل بتقنية البلوتوث

حجم الخط

 


 أعلنت شركة هواوي مؤخرا عن إطلاق سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i اللاسلكية الجديدة بالكامل والتي تعمل بتقنية البلوتوث.

وذكرت الشركة في بلاغ صحفي، أن هذه السلسلة من سماعات HUAWEI FreeBuds توفر لمستخدميها صوتا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وإلغاء نشط للضوضاء، بالإضافة إلى تصميم عصري ومريح مع تحكم ذكي وبديهي.

وبمساعدة المكونات الداخلية المخصصة مثل محركات ديناميكية مقاس 10 مم ، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i قادرة على تزويد المستخدمين بصوت عالي الجودة مع صوت متوازن عبر نطاقات تردد مختلفة. ويتم ضبط خرج الصوت بشكل احترافي ويضمن الهيكل المحكم تقليل ضوضاء الرياح توفير صوتا واضحا تماما في جميع الأوقات، حتى في البيئات الصاخبة.

وابتداء من 22 ماي الجاري ستكون سماعات HUAWEI FreeBuds 4i متوفرة للطلب المسبق في كل من متاجر هواوي، ومنصة "هواوي مول" و"هواوي ستوري" فضلا عن إلكتروبلانيت، مرجان وكوسموس وذلك بثمن 999 درهما.

وتتعامل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضا مع المشكلات المتعلقة بعمر البطارية، حيث توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. وجنبا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

ويمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضا 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشطة أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. وبفضل الشحن السريع، يمكن أن تؤدي 10 دقائق من الشحن إلى 4 ساعات من الاستخدام أيضا.

ويتم استكمال ذلك، أيضا من خلال إمكانات إلغاء الضوضاء النشطة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i.

وتسمح هذه الميزة لسماعات الأذن باكتشاف الأصوات المحيطة وتوليد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. وتتيح هذه الميزة تجربة صوتية مريحة وغامرة حتى في سيناريوهات مثل مراكز التسوق المزدحمة ووسائل النقل العام والمكاتب والمزيد.

ومن ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين تشغيل وضع الوعي - Awareness، مما يسمح لهم بسماع الأصوات المحيطة أو إجراء محادثات دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

وتم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع وضع النظرات العصرية في الاعتبار، مع الاحتفاظ بالغرض الوظيفي المتمثل في الارتداء والاستخدام المريح. وتتميز السماعات بتصميم أنيق وعصري يجذب الانتباه بسهولة، في حين أن وزنها الخفيف يجعلها سهلة الحمل والاستخدام. وفي الوقت نفسه، يدعم الاقتران السريع مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 وما فوق بمساعدة إشعار منبثق عند فتح علبة الشحن.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال