جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية لقاء تواصلي يجمع جمعية احمد الحنصالي و المديرية الجهوية للصحة بالاطر التمريضية المتعاقد معها باقليم بني ملال

لقاء تواصلي يجمع جمعية احمد الحنصالي و المديرية الجهوية للصحة بالاطر التمريضية المتعاقد معها باقليم بني ملال

حجم الخط

 



نظمت  جمعية أحمد الحنصالي للتنمية صباح اليوم  بشراكة مع المديرية الجهوية للصحة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ، لقاء تواصليا بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال، وذلك لمعرفة وتقييم سيرورة اشتغال الأطر الطبية والتمريضية بمختلف المؤسسات الصحية. وهذا يندرج في إطار تعزيز المقاربة التشاركية للجمعية من أجل دعم البنية الصحية بالموارد البشرية الكافية للتغطية عن النقص الحاصل على مستوى المستشفى الجهوي ببني ملال.



وقد شكل اللقاء مناسبة لطرح مجموعة من التساؤلات والاشكالات التي تواجه هؤلاء الأطر الطبية ، نقاش مستفيض وواضح حول أليات العمل وتحديد إطارهم القانوني . وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة بالتعاقد مع الأطر الطبية تهم 25 طبيبا و125 ممرض وممرضة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة من أجل تخفيف الضغط والمساهمة في تحسين الشأن الصحي . 

كما تم خلال اللقاء توضيح الصورة حول المهام التمريضية والصحية لهؤلاء الأطر وتوجيههم عن طريق المواكبة  مع إعداد مجموعة من الدورات التكوينية من أجل العمل على تحسين مردوديتهم هذا من جهة. ومن جهة أخرى العمل على تجويد الخدمات الصحية التي تراهن عليها الجمعية لاسيما بالمناطق النائية التي تعرف خصاصا .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال