جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية إطلاق دعوة لتقديم الطلبات بشأن برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي ؟ خاص بالشركات الناشئة"

إطلاق دعوة لتقديم الطلبات بشأن برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي ؟ خاص بالشركات الناشئة"

حجم الخط

 

 أعلنت القناة الثانية وشركة إنوي ، اليوم الأربعاء ، عن إطلاق دعوة لتقديم الطلبات للموسم الثاني من برنامج " شكون غادي يستثمر في مشروعي ؟ خاص بالشركات الناشئة " ، والتي ستستمر إلى غاية نهاية شهر غشت.

  وذكرت إنوي ، في بلاغ لها ، أنه تم إطلاق هذه العملية ، نظرا للنجاح الذي حققه الموسم الأول من هذا البرنامج ، مشيرة إلى أنه يمكن للمقاولين الذين يرغبون في فتح أفاق جديدة لمشاريعهم التقديم على المشاركة في الموسم الثاني من البرنامج من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: www.quivainvestirdansmonprojet.ma

 وبالنسبة للموسم الثاني، فقد تقرر فتح باب الفرص أمام أكبر عدد ممكن من المقاولين، فضلا عن تقديم مبالغ استثمارية مهمة بالنسبة للشركات الناشئة ذات المشاريع المبتكرة والواعدة.

 ولقد تم إطلاق هذا البرنامج المخصص للشركات الناشئة من طرف القناة الثانية بشراكة مع إنوي، وهو ما يعد تجسيدا مثاليا لانخراط الشريكين في تسليط الضوء على الاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو الشركات الناشئة بالمغرب.

 ولقد حقق الموسم الأول من برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟ خاص بالشركات الناشئة " نجاحا وشعبية حقيقية لدى الجمهور المغربي، حيث سجل هذا البرنامج، الأول من نوعه في المغرب العربي والمخصص للمقاولات الناشئة ، متابعة قياسية طوال مدة بثه. كما سجلت برايمات البرنامج مشاهدة قياسية فاقت 3 ملايين مشاهد في كل برايم .

 فيما يتعلق بالجهود الخاصة بجمع الأموال، فقد حققت نجاحا كبيرا كذلك، حيث تمكنت 14 مقاولة ناشئة من الظفر بتمويل بقيمة عشرة ملايين درهم بين كل من المستثمرين Business Angels والقروض الفخرية الممنوحة من طرف صندوق الضمان المركزي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال