جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



ذ.حسن برناكي / بني ملال نيوز  

في لقاء أمس الأحد 3 أكتوبر 2021 الذي جرت أطواره بالملعب البلدي لمدينة أبي الجعد مع الوافد الجديد فريق أمل الصويرة ، ضيع فريق عاصمة الزاوية الشرقاوية ثلاث نقاط ثمينة برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة  شطر الجنوب بعد انهزامه ب1/ 2 .ويمكن أن نطلق عليها مقابلة سوء الحظ الذي عاكس الفريق المحلي المتكون من ترسانة شابة تلعب كرة حديثة يقودها مدرب من المستوى العالي وهو إبن مدينة الفقيه بن صالح الإطار الوطني عثمان سداد الملتحق أخيرا بالفريق ، والذي خبر جيدا سراديب البطولة الوطنية للهواة وكان يلعب لعديد من الأندية الوطنية اتحاد الفقيه بنصالح ، أولمبيك خريبكة ،رجاء بني ملال .وغيرها ...وحتما ستكون الهزيمة مصدر قوة وحافز أساسي في القادم من المباريات ، خاصة وأن كل مكونات الفريق البجعدي وجماهيره العاشقة للكرة ملتفة حوله لغاية وحيدة وهي الصعود هذا الموسم ، والمثل يقول  " رب ضارة نافعة ".



 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال