جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



 

بمناسبة تخليد الذكرى 66 لعيد الاستقلال، تراس والي جهة بني ملال خنيفرة،  صباح اليوم الأربعاء  18 نونبر الجاري بمقر الولاية،  مراسيم تحية العلم الوطني،  وذلك بحضور رئيس مجلس الجهة والسلطات القضائية والعسكرية والأمنية والسلطات المحلية والمنتخبين ومديري المصالح اللاممركزة وعدد من الشخصيات المدنية والأمنية.

كما تم بهذه المناسبة تسليم 12 حافلة للنقل المدرسي، كلف اقتناؤها حوالي 4,5 مليون درهم من طرف صندوق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لفائدة الجماعات الترابية  فم أودي - دير القصيبة- كطاية- تاكزيرت- تيزي نسلي- ايت أم البخت- أولاد اسعيد الواد- سمكت- ناوور- سيدي جابر- أولاد اكناو.

كما تم تسليم مفاتيح حافلة النقل لفائدة نادي رجاء بني ملال لكرة القدم ؛ هذه الحافلة التي تتوفر على جميع التجهيزات الضرورية، تم اقتناؤها في اطار اتفاقية شراكة بين  نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، ومجلس الجهة والمديرية الجهوية للشباب والرياضة، بتكلفة وصلت الى حوالي  1,8 مليون درهم.

هذا وقام والي الجهة مرفوقا برئيس الجهة وعدد من المسؤولين القضائيين والأمنيين والمنتخبين ورؤساء المصالح اللاممركزة، بزيارة تفقدية لورش بناء المركز الجامعي الجهوي للتكوين في كرة القدم الذي أعطيت انطلاقة أشغال بنائه في شهر دجنبر من السنة الماضية، حيث تسير هذه الأشغال بوثيرة جيدة ووفق الجدولة الزمنية المحددة لها، إذ من المتوقع أن يتم الانتهاء منها في غضون 24 شهرا من انطلاقتها.

وللإشارة، فإن هذا المشروع سينجزعلى مساحة تتجاوز سبعة هكتارات تم توفيرها من طرف ولاية جهة بني ملال، كما قدرت تكلفة إنجازه بـــ 80 مليون درهم، تمول مناصفة بين مجلس الجهة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. ويضم هذا المركز ملعبين لكرة القدم بمواصفات دولية وملعبين للتدريب ومركز للتكوين وإدارة للنادي وداخلية بسعة 127 سريرا ومركز للطب الرياضي ومرافق رياضية.







 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال