جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية رجاء بني ملال يقلب الطاولة على اتحاد التواركة، وينهي شطر الذهاب في المركز السادس... والجمع العام للفريق يوم 12 دجنبر الجاري .

رجاء بني ملال يقلب الطاولة على اتحاد التواركة، وينهي شطر الذهاب في المركز السادس... والجمع العام للفريق يوم 12 دجنبر الجاري .

حجم الخط

 



بني ملال  : محمد الحطاب

تمكن فريق رجاء بني ملال من العودة في النتيجة، وقلب الطاولة على اتحاد تواركة، أحد الأندية التي تتنافس على الصعود، والذي يحتل المركز الثاني وراء فريق المغرب التطواني برسم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة الاحترافية الثانية، حيث آلت المواجهة للفريق الملالي بنتيجة 3 أهداف لهدفين، ليصل رصيد الرجاء الملالي الى النقطة 23 في المركز السادس من 5 انتصارات، و8 تعادلات وهزيمتين، بينما ظل الفريق التوركي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وبإجراء الجولة الـ 15 من البطولة يسدل الستار، يومه الأحد، على شطر الذهاب من البطولة الاحترافية - القسم الثاني، الذي عرف تصدّر فريق المغرب التطواني لسبورة الترتيب ب 29 نقطة، متُقدّماً على الوصيف الاتحاد الرياضي التوركي ب 27 نقطة .

هذا ويستعد الرجاء الملالي لعقد جمعه العام يوم 12 دجنبر الجاري، جمع عام لن يغير من الأمر شيئا، سيما أن الأمور المالية للفريق جيدة، والنتائج كذلك لا تدعو إلى القلق.

لكن المكتب لازال لم يوجه دعوات الحضور إلى الصحافة المحلية لتغطية أشغال الجمع العام، إلا إذا كان رئيس الفريق حسن عرباوي يتضايق من وجود الاعلاميين، سيما أنه لم يعقد أية ندوة أو لقاء صحفي منذ انتخابه رئيسا للفريق.



.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال