جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الدرك يحجز 10 أطنان من زيت الزيتون المغشوش موجهة إلى المستهلكين

الدرك يحجز 10 أطنان من زيت الزيتون المغشوش موجهة إلى المستهلكين

حجم الخط




تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العرارشة، التابع لإقليم قلعة السراغنة من حجز 10 أطنان من زيت الزيتون المغشوش، كانت معدة من أجل بيعها للمستهلكين.

وتأتي هذه العملية في إطار إجراءات التفتيش الروتينية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العرارشة بأحد السدود القضائية، حيث حامت شكوك رجال الدرك حول سائق شاحنة قادمة من سبت جزولة (نواحي آسفي) في اتجاه مدينة بني ملال، بدا عليه نوع من الارتباك أثناء توقيفه من طرف الدركيّين.

وتفاجأ رجال الدرك لحظة تفتيشهم الشاحنة بالعثور داخلها على 10 أطنان من زيت الزيتون، حيث قاموا مباشرة بأخذ عينة منها وإرسالها إلى المختبر من أجل تحليلها، قبل أن يتم التأكد من أنها مغشوشة بسبب خلطها بكميات كبيرة من زيت المائدة.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن السائق الذي كان بمعية ثلاثة أشخاص آخرين حاول تقديم رشوة لقائد الدرك الملكي تقدر ب 5000 درهما، بيد أن الأخير أصر على تطبيق القانون.

وتم حجز الشاحنة وإيقاف السائق ومرافقيه واقتيادهم إلى مركز الدرك، إذ جرى الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث المفتوح في هذه القضية لتحديد كافة ملابساتها والظروف المحيطة بها.

المصدر : صحيفة اقتصادكم 
 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال