جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




انتقل برنامج "فرصة" إلى السرعة القصوى في تدبير أطوار الانتقاء والمواكبة، ما مكن من انعقاد أولى لجان التمويل نهاية الشهر الماضي، توافقا مع ما جرى الإعلان عنه سابقا.

ولهذه المناسبة، انعقدت لجان التمويل في العديد من الجهات، مما مكنها من تحديد أول حاملي المشاريع الممولة وكذا مبالغ قروض الشرف الممنوحة.

وحسب بلاغ صادر عن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني،سيشهد هذا الأسبوع تعميم لجان التمويل في مختلف جهات المملكة، مع تسارع في إيقاع المصادقة على التمويلات لفائدة حاملي المشاريع، ممن استكملوا مرحلة التكوين الإلكتروني، وممن حظوا بالمواكبة من قبل المحتضنين.

وتجدر الاشارة إلى أن النسخة الأولى من برنامج "فرصة" تهدف بالأساس إلى تمويل 10 آلاف مشروع على الأقل برسم السنة الجارية.

واسفرت دراسة طلبات التمويل الأولى عن اختلاف الحاجة إلى مبالغ التمويل حسب المشاريع، وهو ما سيمكن من تجاوز سقف 10 آلاف مشروع، إذا سمح الغلاف المالي بذلك.

كذلك، وبهدف دمج عدد كبير من المشاريع في البرنامج، تم تمديد الموعد النهائي لإتمام الطلبات غير المكتملة إلى فاتح غشت 2022. عند انقضاء هذا الأجل سيتم إقصاء الطلبات غير المكتملة.
 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
6 تعليقات
إرسال تعليق


  1. صباح الخير سيدي / سيدتي
    نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا يبلغ 3٪ ، وسداد السداد من 1 إلى 25 عامًا. نعطي قروضًا من 5000 إلى 500.000.000. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا.

    هل تفقد النوم ليلاً وتقلق من كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني: info@waheedfinance.com أو WhatsApp: + 91636671 0014

    نقدم قرضًا بفائدة منخفضة بنسبة 3٪ ، ونحن نقدمه
    *قروض شخصية
    * قروض توحيد الديون
    * رأس المال التجاري
    * قروض الأعمال
    * قروض التعليم
    * قروض المنزل
    * قروض لأي سبب
    لمزيد من المعلومات العاجلة ارجع إلينا على الفور.

    info@waheedfinance.com
    WhatsApp: + 91636671 0014
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل

    ردحذف
  2. مرحباً بالجميع ، اسمي عبد السلامة من المملكة العربية السعودية ، وأنا سعيد جدًا اليوم. لقد تلقيت قرضي من مؤسسة ائتمانية من شركة تخشى الله عندما فقدت كل أملي في عدم تمكني من الحصول على قرض بعد الآن لأنني خدعت من قبل العديد من المقرضين ولكني فقط أشجع نفسي وأتخذ خطوة جريئة والتقدم مع هذه الشركة ولكن يسعدني جدًا أن أقول اليوم إنني تلقيت للتو قرضي البالغ 30،000.00 دولارًا أمريكيًا وسوف أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض ، فقط اتصلوا به على بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com. أو واتس اب: +393512114999 واحصل على قرضك اليوم أتمنى لك يومًا سعيدًا ...

    ردحذف
  3. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ورحمة الله وبركاته. بارك الله وقتك مع الجميع. انا اسمي مريم علي من الدمام
    مدينة في المملكة العربية السعودية وأنا هنا لأشكر شركة مؤسسات الائتمان التي تساعدني في تلبية احتياجاتي المالية لمنحي قرضًا بقيمة 95،000.00 ريال الذي طلبته. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو وكيله whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  4. اسمي فاطمة حسون. لقد رزقني الله بثلاثة أطفال وزوج محب ، أعدك أن أشارك هذه الشهادة لأن الله خير في حياتي ، منذ شهرين كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى أحاول الحصول على قرض ثم وقعت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أنه مقرض القرض لا يعلم أنه كان عملية احتيال. لقد جمع 1،860 دولارًا مني ورفض مراسلتي عبر البريد الإلكتروني منذ ذلك الحين كنت في حيرة من أمري ولكن الله جاء لينقذني أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى مسلم بعد الخدمة التي شاركت الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرفني على وقالت وكالة إقراض تسمى مؤسسات الائتمان الممنوحة إن الوكالة قدمت لها مبلغ 7000 دولار. جمعت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بوكالة القروض وأرسلت إليهم بريدًا إلكترونيًا صباح الاثنين لإخباري بالقواعد واللوائح واتبعت. بعد معالجة المستندات ، منحوني قرضًا بقيمة 40،000.00 دولار. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو رقم WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  5. السلام عليكم..
    هل تحتاج إلى قرض تمويل؟
    التقدم بطلب للحصول على جميع أنواع التمويل
    fastloan102@gmail.com
    شكرًا.









    السلام عليكم..
    هل تحتاج إلى قرض تمويل؟
    التقدم بطلب للحصول على جميع أنواع التمويل
    fastloan102@gmail.com
    شكرًا.











    السلام عليكم..
    هل تحتاج إلى قرض تمويل؟
    التقدم بطلب للحصول على جميع أنواع التمويل
    fastloan102@gmail.com
    شكرًا.

    ردحذف
  6. أيها الأصدقاء الأعزاء، ليمنحنا الرب نعمته عندما نصبح غير مؤمنين. أن عطية إيماننا تتجدد لنا في كل لحظة من كل يوم... آمين أذهب عبر هذه القناة لإعلامك بأنه غير مسموح لي بالخدمات المصرفية، لقد التقيت بشركة باسم مؤسسات الائتمان القروض التي تساعد الناس في قروضهم وقد أعطوني قرضًا بقيمة 16000 دولار وسأقوم بسداده بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2%. لقد اعتقدت دائمًا أنه من غير الشرفاء من يستغل الضعف المالي للناس، ولكن مع قليل من الثقة، حصلت على قرضي في 72 ساعة. أي شخص في حاجة إلى مساعدة حقيقية، ممنوع حتى المصرفية، واسترداد الاعتمادات؛ تحتاج إلى رصيد شخصي، البنوك التي تتعامل معها ترفض منحك قرضًا، أنت في CDI وغيرها؛ WhatsApp:+393512640785 أنصحك بالتواصل مع مؤسسات القروض الائتمانية. (ذ) (ذ)
    عنوان بريده الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999

    ردحذف

إعلان أسفل المقال