جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية لقاء تنسقي اقليمي لتنظيم ومواكبة التدريب الميداني الخاص بالأساتذة المتدربين فوج 2016

لقاء تنسقي اقليمي لتنظيم ومواكبة التدريب الميداني الخاص بالأساتذة المتدربين فوج 2016

حجم الخط




حرصا على ضمان نجاح عملية "تنظيم التدريب الميداني لتأهيل أطر هيئة التدريس الخاص بفوج أبريل-نونبر 2016"، وبالاستناد إلى المقرر الوزاري رقم 16-928 بتاريخ 6 ماي 2016، والمراسلة الوزارية 16-567 بتاريخ 19 شتنبر 2016، "في شأن تأطير ومواكبة التدريب الميداني والمشروع الشخصي الخاص بالأساتذة المتدربين (فوج أبريل-نونبر 2016)"، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بخريبكَة، يوم 28 شتنبر 2016، اللقاء التنسيقي الإقليمي، حضره كل من المدير الإقليمي، رؤساء بعض المصالح بالمديرية، مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فرع خريبكَة، المفتشون التربويون، ومديرو مؤسسات التدريب بالإقليم.
عرف هذا اللقاء تقديم عرض من طرف السيد المدير الإقليمي حول تنظيم وتفعيل عدة التأطير والتقويم، تلته مداخلات من طرف السادة الحضور بخصوص آليات المصاحبة والتكوين والتقويم للمتدربين، ثم أعقبتها إجابات توضيحية من طرف المدير الإقليمي ومدير المركز الجهوي. كما عمل على تمكين باقي المتدخلين من نماذج "دليل التكوين العملي وشبكات التقويم".

وقد تم في الأخير إحصاء وضبط توزيع الأساتذة المتدربين حسب مؤسسة التدريب والسلك والتخصص، كما تمت برمجة اللقاءات التواصلية مع هيئة تأطير التداريب الميدانية. وعلى هامش اللقاء عقد اجتماع خاص بهيئة التفتيش التربوي.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال