GuidePedia
Issame

1

 


افاد مصدر من المديرية الجهوية للصحة ببني ملا لان حصيلة الاصابات بفيروس كورونا بالجهة الى حدود الان بلغت 190 حالة مؤكدة حيث سجلت ببني ملال 148 حالة و بازيلال 19 حالة و خنيفرة 13 و 07 بالفقيه بن صالح و 03 بخريبكة .

و افاد ذات المصدر انه تم تسجيل 16 حالة اصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الاطر الطبية و التمريضية بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال معظمهم من الاطر التمريضية خاصة القريبة من المصابين بفيروس كورونا كما تم اعلان اصابة طبيب في العناية المركزة بالفيروس .

و جدير بالذكر ان الاطر الطبية و التمريضية العاملة بجناح كوفي داو العاملة بقسم التحاليل المخبرية او التي تشتغل في باقي اقسام المستشفى أبانت عن حس وطني كبير في مواجهة هذه الجائحة و تقديم الخدمات الطبية للمصابين بالفيروس و باقي المرضى ما يدفعنا ان نشد بحرارة على ايديها و نقف لها باجلال في ظل الضغط المهني و النفسي الذي تعيشه و متمنياتنا لهذه الاطر الطبية و التمريضية بالشفاء العاجل .


LOGO ICE

إرسال تعليق

  1. العناوين تبعث الرعب في النفوس. توكلوا على الله. احتسبوا الامر لله. ربنا اننا ظلمنا انفسنا ظلما كثيرا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لوكونن من الخاسرين. استغفروا الله للفرج

    ردحذف

 

Top