جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تنظم تعاونية الياسمين للخدمات، بالتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بخريبكة، يوم غد الخميس 11 مارس في الثالثة عصرا، ندوة فكرية تحت عنوان" المرأة المغربية انجازات وتحديات".

ويشارك في هذه الندوة التي تقام بمركز التكوين المهني النسوي التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشارع علال بن عبد الله،  كل من الباحثة والجمعوية الأستاذة راضية بركات، وستكون مداخلتها بعنوان" الوضعية الحقوقية للنساء من خلال القوانين التي جاء بها المشرع ودستور 2011".

كما تشارك في الندوة التي تسيرها الأستاذة ياسمين الحاج، منسقة منصة الشباب والإبداع الاجتماعي" فرصتي"، ورئيسة سابقة لمحلقة المركز الجهوي للاستثمار بخريبكة الأستاذة خديجة ناصر بمداخلة التمكين الاقتصادي للنساء لتحسين أوضاعهن، فضلا عن مداخلة الأستاذة والفاعلة الجمعوية أمينة غالي، حول دور المرأة في التنمية في ظل تحولات ما بعد الحداثة ..الصناعات الثقافية نموذجا. 

يشار الى ان هذه الندوة الفكرية، تنظم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، ضمن فعاليات الملتقى الأول للنساء، والذي يقام من 8 إلى 12 مارس، ويتضمن برنامجا خصبا، يهم سباقا للنساء، وتكريمات وأمسية ثقافية متنوعة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال